جامعة الأمة العربية
جامعة الأمة المقاومة

 اليمن | مقتل 11 يمنياً في مجزرة جديدة لطيران العدوان السعودي بمحافظة تعز

أخبار الأمة العربية والعالم اليمن | مقتل 11 يمنياً في مجزرة جديدة لطيران العدوان السعودي بمحافظة تعز


واصل طيران العدوان السعودي ارتكاب المجازر بحق المواطنين اليمنيين حيث استهدف اليوم مبنى محكمة مديرية مقبنة في محافظة تعز ما أدى إلى مقتل 11 يمنياً، وقال مصدر عسكري أن 11 مدنيا قتلوا وجرح آخرون جراء أربع غارات لطيران العدوان استهدفت مبنى محكمة مقبنة الابتدائية غربي محافظة تعز مشيرا إلى أن حصيلة القتلى ليست نهائية بسبب وجود جرحى حالتهم خطرة.
وتأتي هذه المجزرة الجديدة بعد يوم من مقتل أكثر من 23 يمنيا جراء استهداف طيران نظام بني سعود سيارات لمواطنين يمنيين في مديرية موزع بالمحافظة ذاتها.
وردا على العدوان نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدوا خلالها قوات نظام بني سعود ومرتزقته خسائر فادحة، ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله إن عددا من العسكريين السعوديين ومرتزقتهم لقوا مصرعهم وأصيب آخرون خلال عملية نفذها الجيش واللجان الشعبية لتطهير إحد التلال في صحراء البقع قبالة جبال عليب بنجران.
وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف تجمعا لهم في الغاوية وموقع الخشل بجيزان كما تم قنص جنديين سعوديين في موقع الدفينية.
ويشن تحالف النظام السعودي عدوانا على اليمن منذ أكثر من عامين ما أدى إلى مقتل وجرح آلاف الأشخاص إضافة إلى تدمير هائل في الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية الحيوية في البلاد.
تاريخ النشر: 01-01-1970 - عدد المشاهدات: 512


تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي
Facebook
youtube

جميع الحقوق محفوظة
لموقع جامعة الأمة العربية
© 2013 - 2022
By N.Soft

حمل تطبيق الجامعة لأجهزة آندرويد
Back to Top